الأربعاء، 17 يونيو 2009

أحببتك

أحببتك و رحلتي عني
أحببتك يا سيدتي
ملكتي قلبي
سرقتي قلبي المسكين


تعالي اقتربي
لمادا البعد
أردت أن أنساك
أردت أن أمسح
ذكرك
أردت دلك
و بشدة
ولكن من يملك هدا
القلب
ألذي
يعذبنا
رأيت فيك تلك النضرة
التي تقول
أنني راحل
حبيبي
رغامنا عني
حبيبي
أحببتك بكل جوارحي
لم أقصد أن أحطم قلبك
فافي تحطيم قلبك
موتنا لي
حبيبتي
أنني
لن أنساك
سأزرع
وردة
في حديقتي
في قلبي
لكي لا أنساك
سأنزع
قلبي
من صدري
آدا حاول نسيك
سأقطع شرياني
آدا قلبي
نساك
حبيبي
و أنا
سأرسم
صورتك علي
لحظات
ذكرياتي
حبيبتي لا أريد أن أصبح
ذكري
أريد أن أصبح
مستقبل
ليس مجرد صورة
في ماضيك
حبيبي
أننا في زمان
يرغمانا
علي
أن نصبح ذكري
من يريد يا حبيبي
أن يقتلع الورد
من يريد يا حبيبي
أن يرحل من الجنة فافي
حبك جنتي
حبيبتي
يا من ملكت الفؤاد
أنا راضي
أن أصبح ذكري
في ماضيك
بين صفحات
ذكرياتك
حبيبتي
سأطل علي ذكرك
ما بقيت
علي وجه هده الأرض
كلمات رجل من ألأحلام













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق